سوق الكويت | متفرقات | أعشاب و أدوية طبيعية

حبوب التبييض البشرة الامريكية

Mahmoud Ali Gomaa
0096560060923
السالمية

25 دينار


ي الهيئة الرئيسية لمضادات الأكسدة وأفضل سرية للحفاظ على الصحة." -- تيودور هيرش ، الطبيب وخريج جامعة هارفارد ، والبروفسور في الطب ، فخري ، جامعة إيموري.

Glutathione هو جزيء صغير يتكون من ثلاثة أحماض أمينية ، والتي توجد في كل خلية من الجسم. وجود Glutathione يلزم للحفاظ على الوظيفة العادية للجهاز المناعة. Glutathione تشارك في إزالة السموم ، لأنها تجمع بين المواد السامة ، مثل المعادن الثقيلة والمذيبات والمبيدات الحشرية ، وتحول الى شكل يمكن تفرز في البول أو النكد. Glutathione هام أيضا مضادات الأكسدة. في البحث التمهيدي ، Glutathione المدخول ارتبط الحماية من بعض أشكال السرطان ، وارتفاع مستويات Glutathione أيضا المرتبطة بصحة جيدة في كبار السن.

Glutathione تحييد الآثار الضارة الناجمة عن الجذور الحرة. Glutathione يساعد على حماية الميتوكوندريا (الخلية لإنتاج الطاقة وحدة) ، وغشاء الخلية. Glutathione تساعد أيضا الحمض النووي للحماية من أضرار. Glutathione اللازمة لدعم نظام المناعة ، glutathione يلزم تكرارها من الخلايا مثل الخلايا اللمفاوية الخلايا المناعية.

وتشير الدراسات إلى أن Glutathione بمثابة Tyrosinase المانع. Tyrosinase هو انزيم يحفز هذا فإن من الحيوي للميلانين وهو المتهم لسواد جلدي.

فيتامين (ج) -- (حمض الاسكوربيك) هي للذوبان في الماء الفيتامين ، وهو أمر ضروري في الجسم لتشكيل الكولاجين في العظام والغضاريف والعضلات والأوعية الدموية ، ويساعد على امتصاص الحديد. المصادر الغذائية للفيتامين (ج) وتشمل الفواكه والخضراوات ، وخاصة الحمضيات مثل البرتقال.

استخدامات كثيرة لفيتامين ج وقد اقترحت ، ولكن لم يثبت بصورة قاطعة على أنها مفيدة في الدراسات العلمية. على وجه الخصوص ، والبحث في الربو والسرطان والسكري ما زالت غير حاسمة ، في حين لم يتم العثور على فوائد في الوقاية من أمراض القلب أو إعتام عدسة العين.

فيتامين (ج) آثار تصبغ بطريقتين : إنشاء الميلانين هو عنصر مؤكسد عملية وقوية حتى مضادات الأكسدة مثل فيتامين (ج) يمكن مواجهة عنصر مؤكسد العملية اللازمة لخلق الميلانين. حمض الاسكوربيك أيضا دور تقوم به بوصفها المانع Tyrosinase. Tyrosinase أمر أساسي لتكوين الميلانين ، وذلك إذا كان يحول دون عمل ثم خفض التصبغ.

سعرها في الكويت 35الي 50دينار
18/08/2013 722

تنبيه! لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا! سوق العرب غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!

إعلانات قد تهمك
لا توجد إعلانات!